أذكي وأصغر جهاز حماية منزلية ضد مشاكل الكهرباء في العالم

0
476

أذكي وأصغر جهاز حماية منزلية ضد مشاكل الكهرباء في العالم

 أذكي وأصغر جهاز حماية منزلية ضد مشاكل الكهرباء في العالم
أذكي وأصغر جهاز حماية منزلية ضد مشاكل الكهرباء في العالم

المعلومات ومواصفات حول جهاز الحماية:

هذا الجهاز مصنع من أجود المواد الإلكترونية و البلستيكية و المواد الخام و ذو كفاءة عالية ويملك سرعة استجابة عند حالات الخمر ويمكنك ضبطه بشكل كامل حسب احتياجات المكان المواد تركيبة فيه يمكن ضبطه لحماية المكان (منزل – مكتب – محلات تجارية – مزارع ه فيلات – وأي شيء آخر)

من ارتفاع أو انخفاض مفاجئ للكهرباء و الانقطاع المتكرر لها. وهناك شيء مهم، عند انقطاع الكهرباء عن المكان و قدومها فجأة، فإنها سوف تأتى بسبة مرتفعة وهذا قد يتسبب في احتراق بعض الأجهزة الموجودة في المكان مثل:

(المكيف – الثلاجة – الكمبيوتر – الشاشات والتلفاز – الأجهزة الالكترونية الموجودة داخل الغسالات – وأي جهاز كهربائي آخر).

ومهمة الجهاز: تلقي الصدمة الكهربائية المرتفعة في البداية وعدم وصلها للمكان إلا بعد تحسن الكهرباء بحيث تكون ضمن النطاق المسموح به وينتظر فترة زمنية يمكن ضبطها لحين استقرار الكهرباء وبعدها يتم وصلها.

وأيضاً هناك ملاحظة هامة:

عندما تكون الكهرباء موصولة وأجهزة التبريد تعمل فان دارة الزيت تكون في الضواغط منتشرة في أجزاء الضاغط وعندما تنقطع الكهرباء وتأتي فجأة فسوف يتسبب في حمل زائد على الضواغط ويسبب ذلك في احتراق الضواغط إلا إذا كانت هذه الضواغط تحتوي على أجهزة حماية داخلية لهذا الأمر.

ومهمة هذا الجهاز حماية أجهزة التبريد من هذا الأمر بحيث أنه عند انقطاع ووصل الكهرباء بشكل سريع أو سريع في الكهرباء فسوف يفصل الجهاز بشكل سريع وينتظر فترة زمنية محددة لاستقرار الزيت في مكانه داخل محركات الضواغط و بعدها سوف يتم وصل الكهرباء.

هذا الجهاز يتحمل استطاعة حتى 40 أمبير فعلى أما إذا كان الحمل أكثر من هذا فأنه يمكن تركيب جهاز مساعد للجهاز الأصلي على رفع الأمبير حسب الاستطاعة المطلوبة.

كما أن طريقة التركيب سهلة جداً وإننا ننصح بتركيب هذا الجهاز قي الدول التي تعاني من عدم استقرار الكهرباء حفاظاً على المكان من خطر الاحتراق.

الجهاز مكفول لمدة سنة من سوء الصنع

NO COMMENTS