أسيك للتحكم الآلي (أسيك أتوميشن)

أسيك للتحكم الآلي (أسيك أتوميشن)

أسيك للتحكم الآلي (أسيك أتوميشن)
أسيك للتحكم الآلي (أسيك أتوميشن)

تعد شركة أسيك للتحكم الآلى (أسيك أتوميشن) من الشركات الرائدة فى مجال التركيبات والتوريدات الكهربائية و أنظمة التحكم الآلي وتقوم الشركة بتنفيذ المشروعات الكهربائية المتكاملة بنظام تسليم المفتاح باءا بأعمال التصميمات الهندسية ومرورا بتوفير المعدات الكهربائية طبقا للمواصفات العالمية وانتهاء بأعمال التركيبات و الاختبارات النهائية و التشغيل والتزاما من الشركة بتقديم الخدمات المتكاملة لعملائها فإن الشركة تقدم أعمال الصيانة المتكاملة من خلال عقود سنوية أو أعمال الصيانة الوقائية اللازمة.

تأسست الشركة فى يناير 1997 وهي مسجلة فى الاتحاد المصري للتشييد والبناء ويبلغ عدد العاملين بالشركة 650 عاملاً من بينهم 450 مهندساً وفنياً من المتميزين فى مختلف الاختصاصات.

وتعد شركة أسيك للتحكم الآلي الشركة الرائدة الأولى فى تنفيذ أعمال التحكم الآلي خاصة فى الصناعات الثقيلة وعلى رأسها صناعة الأسمنت حيث قامت الشركة بتنفيذ أعمال الكهرباء و المتحكم الآلي لمعظم مصانع الأسمنت التى تم إنشاؤها من تاريخ تأسيسها حتى الآن.

وقد حرصت شركة أسيك للتحكم الآلي على ألا يقتصر نشاطها على السوق المحلى فقط حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات فى الأردن وفرنسا و الفلبين و الجزائر إضافة إلى نجاحها فى تنفيذ المشروعات المسندة إليها فى السودان و ليبيا و السعودية وهندوراس و المغرب.

في احتفال كبير عقد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2014 بمدينة الزقازيق بالشرقية أطلقت شركة ساس منتجاتها الجديدة لعام 2014 وذلك في ضيافة شركة حسونة للأدوات الكهربائية كبير موزعي منتجات شركة ساس في محافظة الشرقية.

حضر الحفل أكثر من 500 تاجر ومهندس كهرباء وفني من موزعي منتجات الشركة في الوجه البحري.

يأتي هذا الاحتفال ضمن خطة ساس السنوية للالتقاء بالفنيين لتكريمهم والاستماع لمقترحاتهم بشأن التطوير أو الشكاوى المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة وكذلك مشاركتها لعملائها ووكلائها والفنيين والذين تعتبرهم الشركة جزء من أسباب نجاحها في مصر خلال السنوات السابقة.

وقد حضر الحقل السيد الأستاذ/ مصطفى عبد الرحمن النمر المنتدبة للشركة ومعه جميع المعنيون داخل الشركة.

كلمة الأستاذ/ مصطفى عبد الرحمن الله العضو المنتدب لشركة ساس.

في البداية قلم التحية لكافة الحضور وخص منهم الحاج/ حسونة رئيس مجلس إدارة محلا الحاج/ حسونة للأدوات الكهربائية على حسن الضيافة والتنظيم الجيد وأكد أنه حريص علي حضور وعقد مثل هذه الاحتفالات للعديد من الأسباب يأتي على رأسها إن الشركة تعتبر موزعيها ووكلائها والفنيين أحد الشركاء الأساسين في مسيرة نجاحها وأيضاً من أجل الاستماع لمقترحاتهم بشأن تطوير المنتجات أو المشاكل التى تواجههم لتقديم الحلول لها.

التواصل

إن استمرار الحوار والتواصل مع شركاء النجاح في حد ذاته سوف يؤكد للوكلاء والموزعين والفنيين إنهم ساهمن في اتخاذ القرارات الخاصة بالشركة بشكل أساسي وهذا من شأنه تنمية إحساسهم في كونهم أعضاء فاعلين في رسم سياسة الشركة بشكل أساسي بالإضافة إلى الاستماع إلى ملاحظات جميع المستخدمين لمنتجاتنا من أجل مراعاتها أثناء عملية التطوير

لنلك نؤكد على أهمية الفواصل مع حضرتكم لأن سياسية الشركة ومنذ عام 2007 هي عقد مثل تلك اللقاءات لتحقيق الأهداف التي تم ذكرها من قبل.

ويكفى القول إن الشركة ومنذ نلك التاريخ مقتت أكثر من 120 حفلة ولقاء بعملائها وموزعيها والفنيين من أجل تكريمهم والاستماع لملاحظاتهم وذلك دون إغفال أنه يوجد العيد من أدوات التواصل مع الشركة مثل موقعها الإلكتروني أو صفحاتها على الفيس بوك أو الخط الساخن وكلها وسائل من أجل تواصلكم وأؤكد أن ملاحظاتكم تعد من أهم الأسس التي ترسم سياسة الشركة فيما يتعلق بتطوير منتجاتها وخدماتها التي تقدمها للمستهلكين.

إن هدفنا الأساسي من خلال العمل هو تقديم منتج مطابق لأفضل المواصفات الفنية وذو شكل ديكوري وتم تصنيعه من أفضل الخامات وذلك ضمانا لأفضل أداء ممكن وذلك لتلبية رغبة أكبر عدد من جمهور المستهلكين

الضمان

الضمان بالنسبة لنا ليس فقط ضمان ضد عيوب الصناعة ولكن ضد عيوب الاستخدام أيضا بمعنى أن الشركة تضمن منتجاتها ضد سوء الاستخدام أو التركيب وذلك مهما طالت مده استخدام المنتج وذلك من أجل منح العميل ثقة مطلقة في استخدام منتجات الشركة فبالنسبة للمفتاح فإن جوده المفتاح تعني إنه يعمل حتى (20 ألف تكه) بدون تلف وبالتالي فإن الضمان يعني إن الشركة ملتزمة بضمان أداء المفتاح لعدد غير محدود من المرات والشركة تلتزم نجاه العمل بتغييره مهما طالت مده استخدامه.

التطوير

على اعتبار إن التغيير هو سنه الحياة فإن تطوير المنتجات من أجل الوصول إلى شرائح جيدة من المستخدمين وإشباع رغبتهم وتنوع منتجاتنا هو ركيزة أساسية من ركائز نجاح الشركة.

الدعاية

تركز الشركة من أجل الوصول إلى عملائها على نوع أمرات الدعامة من خلال النشر في المجلات والإعلانات على القنوات الفضائية وإقامة السيمنارات بالإضافة إلى وسائل العرض بمقاستها المختلفة وذلك لزيادة لتعريف المستهلك بالمنتج والشركة وتسهيل عملة اختياره للمنتج الذى يناسبه من جهة والوصول لفئات مستهلكين جديدة من جهة أخرى.

التصميم

إن تصميمات منتجات الشركة تلافى دائما القبول من العملاء لسبب بسيط هو إن هذه التصميمات دائماً نتبع من اختيارات العملاء والفنيين أنفسهم واخذ ملاحظاتهم علي منتجاتنا في الحسبان أثناء عملية التصميم والتطوير.

المنافس

إن المنافس شريك معنا في تغطيه احتياجات السوق من أطقم المفاتيح لأن الشركة وحدها لا يمكن أن تغطي تلك الاحتياجات بمفردها.

وإن المنافسة دائما يستفيد منها المستهلك لأننا جميعاً نعمل على تلبية رغبة كلا حسب أسلوبه ورؤيته وبما يحقق أهدافه و طموحاته.

المنتجات الجيدة

وحده شحن USB

هو منتج جيد يضاف إلى منتجات الشركة في 2014 فبعد أن أصبحت معظم التليفونات المحمولة تشحن عن طريق الـ USB فكان من الضروري مواكبة التطور وتصنيع وحده شحن USB تركب على العلبة الماجيك مباشره وتتيح شحن 2 تلينون في وقت واحد

تطوير طقم مفتاح أونو

معد التطوير المستمر على منتجتانا من أهم مميزات الشركة حيث يبحث المستهلك عن الجديد دائما و نحن نلبى رغبته باسمرار.

تم طرح طقم المفتاح أونو في السوق المصري في 2007 و تم عليه عده تطويرات حيث بدأنا بإضافة بعض القطع المهمة إلى الطقم مثل (ديمر المروحة – « ديمر الصوت – بريزة الاوديو فيديو – بريزه السماعة – كشاف طوارئ قابل للتحرك به – وناسة بلمبة لد) ثم شمل التطوير لون القطعة نفسها حيث بدأ نزول الطقم باللون (الذهبي – الفضي – الجدر) ثم نزول طقم بلون اسود بالعاكس.

ولم يقتصر الطوير على القطع و ألوانها فقط بل امتد إلى الوش أيضاً حيث تم نزول وش (زينه – سالي – اى فون – وش منبه – MOON – IML) وأيضاً موديلات وش بخامات طبيعية مثل (الخشب – الزجاج – الجلد – الاستيل).

و كل هذا التطوير على طقم المفتاح أونو.

هذا بخلاف التطوير المستمر علي باقي المنتجات.

التنوع والتدرج في السياسة السعرية

إن التطوير لا يقتصر فقط علي المنتجات بل التطوير أيضاً في السياسة السعرية للأطقم بحيث تناسب جميع مستويات الدخل.

و ذلك للوصول بمنتجاتنا إلى جميع فئات المستهلكين.

فمثلاً لدينا طقم اقتصادي بسعر منافس جدا وهو طقم (إكو) وأطقم أخرى للباحثين عن التميز و هو (كيرف) و (سفن) وهذا بخلاف الطقم الأساسي وهو طقم (أونو).

كشاف الطوارئ (أونو)

يعتبر كشاف الطوارئ من البنود الأساسية في أي طقم نظراً للحاجة الملحة لاستخدامه داخل الوحدات السكنية في الوقت الحالي.

فبدأنا في تصنيع كشاف الطوارئ من حيث انتهى الآخرون وهذا يتضح من فكره إنه متحرك لسهوله التنقل به من مكان لأخر داخل الوحدة السكنية وبالتالي فلا داعي لوجود أكثر من قطعه أو قطعتين على الأكثر داخل الوحدة السكنية فضلاً عن إنه يم تركيبه علي العلبة الماجيك مباشر مما يجعله ماده ديكوريه داخل منظومة الأغطية المختارة للوحدة السكنية.

ونحن نضمن بطارية كشاف الطوارئ أونو لمده سنه ومدى المياه لجسم الكشاف بالكامل.

لقاءات علي هامش الحفل

وعلي هامش الحفل التقى محرر المجلة بعدد من التجار والموزعين لشركه كان على رأسهم الحاج/ حسونة والذي أكد على أن أهم ما يميز شركه ساس عن باقي الشركات و هو الأتي:

  • إنه من خلال تعاملنا مع منتجات الشركة بالسوق فإن الشركة بالفعل تهتم بخامات الإنتاج لأقصى درجة ممكنة وهو ما يكسبها الثقة لدي المستخدمين ويمكننا في الوقت ذاته من جذب عملاء جدد.
  • كذلك فإن الشركة دائمة التواصل مع تجارها وموزعيها والفنيين من أجل الاستماع إلي ملاحظاتهم بشأن المنتجات بعد طرحها.
  • إضافة إلي أن خدمات ما بعد البيع لدي شركة ساس هي الأفضل علي الإطلاق من بين كافة المنتجين بالسوق فلا توجد شركة إطلاقاً تقدم ضماناً مدي الحياة علي منتجاتها بخلاف شركة ساس.
  • إن شركة ساس تقوم بتطوير مستمر علي منتجاتها من أجل هذا فإننا حريصون جدا علي التعامل مع الشركة لأنها تحترم المستهلكين ورغباتهم.

ختام الحفل:

وقد أختتم الحفل بتوزيع الجوائز علي كبار موزعي الشركة والفنيين وذلك بعد فتح باب النقاش بين العضو المنتدب الأستاذ/ مصطفي عبد الرحمن والسادة الحاضرين للرد علي الأسئلة والاستفسارات بشأن المنتجات الجديدة وكذلك ملاحظاتهم علي أنشطة الشركة ومقترحاتهم بشان التطوير وحسن الأداء.