أطقم مفاتيح ساس

0
1555

حرصاً من الشركة علي إرضاء جميع فئات المستهلكين لقد قامت بتصنيع نظامين من

شركة ساس 2
شركة ساس 2

النظام الأول: النظام الإيطالي

مفاتيح الكهرباء بمواصفات إيطالية تلبى جميع الاحتياجات الحالية والمستقبلة للمنزل العصري في مصر وجميع الدول المحيطة والتي تتبع نفس المواصفات الإيطالية:

1 – طقم المفتاح أونو

تم طرح طقم المفتاح أونو في السوق المصري في 2007 وتم عليه عدة تطويرات حيث بدأنا بإضافة بعض القطع المهمة إلى الطقم مثل (ديمر المروحة – ديمر الصوت – بريزة الاوديو فيديو- بريزة السماعة – كشاف طوارئ قابل للتحرك به – وناسة بلمبة لد) ثم شمل التطوير لون القطعة نفسها حيث بدأ نزول الطقم باللون (الذهبي – الفضي – الجدر) ثم نزول طقم بلون اسود بالعاكس ولم يقتصر التطوير على القطع وألوانها فقط بل امتد إلى الوش أيضا.

– كشاف الطوارئ (أونو):

بدأنا في تصنيع كشاف الطوارئ من حيث انتهى الآخرون وهذا يتضح من فكرة إنه متحرك لسهولة التنقل به من مكان لأخر داخل الوحدة السكنية وبالتالي فلا داعي لوجود أكثر من قطعة أو قطعتين على الأكثر داخل الوحدة السكنية فضلاً عن إنه يتم تركيبة على العلبة الماجيك مباشر مما يجعله مادة ديكورية داخل منظومة الأغطية المختارة للوحدة السكنية .

2 – طقم المفتاح أوكو

هو طقم عريض يتميز بتصميم راق وبسيط الإضافة إلى أن سعره اقتصادي وذلك لتوجه الشركة لإرضاء جميع فئات المستهلكين وتلبية رغباتهم.

3 – طقم المفتاح كيرف

هو طقم يتميز بوجود ألوان جديدة في المفتاح (ألوان غير تقليدية) وذلك يرجع لرغبة الشركة في إشباع جميع المستهلكين بالإضافة إلى تبنى إدارة الشركة لمبدأ الإبداع في تقديم كل ما هو جديد للمستهلك.

NO COMMENTS