بيتشينو – مصر

0
1265
بيتشينو – مصر
بيتشينو – مصر

بيتشينو – مصر

بيتشينو – مصر
بيتشينو – مصر

رحلة نجاح عمرها 40 عاما في السوق المصري

في عام 1987 بمدينة السادات تم إنشاء مصنع إي. إم. بي للصناعات الكهربائية شركة مساهمة مصرية بين شركة بتشينو الإيطالية العالمية ومجموعة من رجال الأعمال المصريين لإنتاج الأدوات والمستلزمات الكهربائية اللازمة لكل البيوت صناعة مصرية.

ومن هذه المنتجات الأنواع والموديلات المختلفة للقم المفاتيح ومخارج الكهرباء واكسسواراتها ومفاتيح الحماية (فيوز سويتش) والقواطع الكهربائية الأوتوماتيكية وعلب الكهرباء داخل الحائط ومنتجات أخرى كثيرة. ومن الجدير بالذكر فإن منتجات بتشينو تباع في الأسواق المصرية منذ أكثر من 40 عاما عن طريق الوكلاء والموزعين المعتمدين من قبل إنشاء المصنع.

وفي هذا الصدد ولتأكيد ريادة شركة بتشينو في السوق المصري، أقامت الشركة سمينار بفندق الفيرمنت نايل سيتي بتاريخ 35 / 2 / 2014 وكانت أهدافه كالتالي:

  • تدعيم أوامر العلاقات بين الموزعين والتجار شركاء شركة بتشينو في النجاح.
  • عرض وتقديم بعض المنتجات الجديدة التيتم تصنيعها خصيصاً حسب متطلبات واحتياجات السوق المحلي بالإضافة لبعض المنتجات المستوردة التي تلائم وتناسب كافة الأذواق والإمكانيات.

ما الجديد من بتشينو

تم خلال السمينار طرح أحدث منتجات الشركة من أطقم المفاتيح والبرايز – سوليدا – منتج اقتصادي يصنع محليا صمم خصيصا للسوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك من ناحية الجودة والوظائف والذوق الذي يناسب مشروعات الإمكان الاجتماعي والمباني العامة والحكومية التي تتطلب جودة عالية وسعر مناسب.

بالإضافة إلى عرض منتجات جديدة تم تطويرها وإثرائها من خلال وظائف جديدة أو ألوان تناسب جميع الأذواق العصرية “الماجيك” والموجود في كافة محلات الكهرباء في السوق المصري. كما تم طرح منتجات يتم استيرادها من الخارج “ليفينج لايت” و “ماتكس” التي تناسب مشروعات الإسكان الفاخر والفنادق والمنتجعات السياحية، لاشتمالها على وظائف متخصصة بتكنولوجيا متقدمة وألوان متعددة تناسب كافة الأذواق. كذلك تم تقديم النسخة الجديدة من كتالوج بتشينو الخاص بالسوق المصري.

ماذا عن حماية المنتجات؟

لأن المنتج الناجح دائما يغري على التقليد، لذلك نعمل دائما علي حفظ حق العميل الخاص بنا من خلال خدمة حصرية لحماية المنتج حيث نقوم يوضع “ستيكر” به كود سري على منتجاتنا ويقوم المستخدم بخدش هذا الستيكر وإرسال هذا الكود في رسالة نصية إلى رقم 2010 ويتم الرد عليه من خلال رسالة نصية بأن المنتج أصلي. وهكذا على أي متسلل أو ممن يقومون بتقليد المنتجات تقليد منتجاتنا. وبهذا تحافظ شركة بتشينو على سلامة وأمان عملائها.

NO COMMENTS