زيادة المبيعات لشركة تراينجل للمعدات الثقيلة

زيادة المبيعات
زيادة المبيعات

وقال إن الشركة تعمل من أجل التفوق مؤكدا بأنها أعدت خطة لزيادة مبيعاتها العام القادم بعد ان زادة مبيعات هذا العام .

مشيرا إلى أن الشركة تقدم حافزا كبيرا لعملائها حيث يتم تقديم خدمة متميزة للعملاء فيما بعد البيع في أعمال الصيانة، وتوفير قطع الغيار اللازمة لجعل المولدات ذات كفاءة عالية ومستمرة في العطاء والعمل على تقليل الأعطال ليحصل العميل على أعلى عائد، وذلك من خلال الزيارات المجانية التي تقوم بها الشركة لعملائها لفحص المعدات.

مضيفا أن هناك فريق عمل متكامل يختص بالتواصل مع العملاء لتنسيق المعاملات في قطع الغيار والصيانة والتواصل مع العميل، وتدريبهم المستمر بقارات عالية لتحقيق هذا الهدف، إضافة إلى أن الشركة تعمل 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم.

وكان الحوار في حضور السيد جودوناللي ” Joe Donnelly” المدير الإقليمي  “FG Wilson” بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

الذي أكد على أنه مسئول الشركة لتغطية ليبيا، ومصر، السعودية، مشيرا أنه يعمل مع شركة تراينجل في مصر لأجل تطوير العمل والمساعدة على انتشار المنتج في المنطقة والسوق المصري، وتوصيل الطاقة الكهربائية للشركات والمصانع التي تحتاج لتلك الطاقة.

لافتا أن “FG Wilson” إف جي ويلسون قد تأسست 1966 م من خلال السيد ويلسون ” بأيرلندا”، لتعويض النقص الشديد في تصنيع المولدات في هذا العام، نبدأ في إنشاء الشركة. وأشار دوناللي إلى أنه منذ 1966 م إلى 1980م توسعت الشركة وقفزت بتوزيعاتها من العاصمة ” بلفاست ” بأيرلندا إلى أوربا والشرق الأوسط، وعدد من بلاد العالم.

مضيفا ومنذ عام 1980 إلى 1990 م ثم توسعة الشركة حتى وصلت بإنتاجها إلى سينغافورا، وهونكونج، ومياس بأمريكا ، ودبي، إستراليا، واستمرت في التوسع إلى عام 1999 م إلى باقي دول العالم حتى الوقت الحالي.

وأشار بأنه يتم التصنيع بأيرلندا وفي أمريكا والبرازيل والهند علي ان يقوم مصنع ايرلندا بتغطية منطقة الشرق الأوسط.

مشيرا إلى أن أهم ما يميز هذا المنتج أن جميع مكوناته، ومراحل تصنيعه بالكامل تتم من داخل المجموعة، والتي تعد منظومة متكاملة في صناعة المولدات حيث ينتجون كل ما يتعلق بالمولدات.

ولفت دوناللي الانتباه إلى أن مصنع ” بيركنز” المنتج للمحرك الخاص بالمولدات الذي تمتلكه شركة “كاتربيلر” يعتبر شركة شقيقة لـ “FG Wilson” لاف جي ويلسون.

موضحا أنها تتكامل في تقديم المنتج بداية من التصميمات اللازمة حسب تقدير اتهم الخاصة مع حرصهم على أن تكون منتجاتهم بأعلى مواصفات الجودة الموضوعة والمحددة.

مؤكدا أن المجموعة تقوم بجميع المراحل الإنتاجية من مرحلة التصميم والفحص إلى المنتج النهائي.

مضيفا أن جميع الشركات التي تقوم بالتصنيع هي شركات شقيقة تتبع “كاتربيلر” لتحقيق ضمان الجودة للمنتج.

وأشار إلى أن الشركة لديها مهندسين متخصصين في إنتاج المواصفات القناصة التي يطلبها العميل بجانب ما يقومون به من التصميمات العادية.

لافتا أن هناك 200 موزع أو وكيل في 180 دولة في العالم لدى الشركة، وقيما يخص الأسعار أكد أنها منافسة للآخرين.