شركة تراينجل للمعدات الثقيلة

الوكيل المصري لشركة FG Wilson مجموعة تراينجل تقدم حصري الحلول المتكاملة لخدمات الطاقة والكهرباء من خلال مولدات “FG Wilson

كتب/ محمد طه

تعد مجموعة

شركة تراينجل للمعدات الثقيلة
شركة تراينجل للمعدات الثقيلة

شركات TRINGLE من إحدى أكبر، وأعرق المجموعات الاقتصادية في مصر والشرق الأوسط، تضم أكثر من 20 شركة، • قد تم تأسيس المجموعة عام 1810م، وتعمل بمجالات متعددة منها الاتصالات، الطاقة، الطيران، المقاولات، البترول، وخدمات أخرى متعددة. وشركة تراينجل للمعدات الثقيلة هي أحد شركات المجموعة وهي الوكيل الوحيد والحصري بمصر لتوزيع وصيانة معدات مولدات كهرباء الديزل والغاز الإنجليزية المنع والتي هي الأكثر مبيعا في العالم بقدرات تبدأ من 10 إلى 2500 ك .ف.أ بمحركات بيركنز، كما تقدم الشركة خدمة العملاء لصيانة المعدات بمركز الصيانة الخاص بها بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 16.500م 2، مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لأعمال الصيانة للمولدات، والشاحنات.

أكد المهندم خالد بهنسي مدير عام شركة تراينجل للمعدات الثقيلة في حوار خاص – لـ ” عالم الكهرباء” أن شركة تراينجل للمعدات الثقيلة هي إحدى شركات مجموعة تراينجل.

مؤكدا على أن الشركة هي الوكيل العام والوحيد لثلاث شركات عالمية تعمل في جمهورية مصر العربية،هم شركة “FG Wilson” الإنجليزية لمولدات الكهرباء والمجهزة بمحركات بيركنز، وشركة “Freightliner” الأمريكية ” إحدى شركات دايملر” لشاحنات النقل الثقيل والمجهزة بمحركات مرسيدس وديترويت، إضافة إلى شركة ديترويت ديزل الأمريكية اكبر مصنع محركات في العالم.

وأضاف بهنسي بأن الشركة تقدم حلولا متكاملة لخدمات الطاقة، والكهرباء من خلال مولدات “FG Wilson” الإنجليزية الصنع، والتي شاركنا بها في معرض الكتريكس 2012م، و التي تتناسب مع جميع القطاعات والأنشطة الصناعية والإنشائية، الزراعية، والتجارية، الطبية، المصرفية.

لافتا إلى أن مركز الصيانة وخدمة ما بعد البيع الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة بالسادس من أكتوبر مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات لأعمال الصيانة، وأضاف أنه قد تم تجهيزه بسيارات الخدمة السريعة الميدانية، التي تصل للعملاء في أسرع وقت ممكن للأعطال المفاجئة. مشيرا إلى أن جميع خدمات الصيانة تعمل 7 أيام في الأسبوع، طوال 24 ساعة باليوم.

ملمحا إلى ان الشركة لديها أفكار للدخول في مجال التصنيع في مصر بشرط وجود الحاجة لزيادة الإنتاج الذي يعتمد على زيادة نسبة التوزيع بالأسواق، وتواجد مناخ آمن من خلال الاستقرار السياسي والاقتصادي مشيرا انه عندما يتطلب الأمر لزيادة الإنتاج سيتم التفكير في إنشاء مصانع للإنتاج في مصر، أو بأي بمكان أخر، مشيرا إلى أن حجم تكلفة الإنتاج كبيرة جداً.