كلمات السر الخمسة في زيادة ساس ومكانتها في السوق

0
211

مصطفي عبد الرحمن العضو المنتدب ومدير عام الشركة:

شركة ساس
شركة ساس

رحلة طولها في الزمن ربع قرن عندما بدأت شركة ساس مسيرتها في السوق المصري، بإنتاج أدوات الكهرباء ومستلزمات الديكور الحديثة وكان هدفها ومازال هو تقديم أفضل جودة في أجمل وبأنسب سعر.

هكذا بدأ الأستاذ مصطفى عبد الرحمن حديثة لقراء “عالم الكهرباء ” وأضاف في حديثة عن ساس فقال إن شركتنا تعد شركتنا الأولى في مصر في إنتاج أغطية المفاتيح الملونة والتنوع في الطرازات والألوان الأثر الكبير في اتساع رقعة توزيع منتجاتنا داخل مصر والبلاد العربية المجاورة، وذلك لأننا نتبع أقصى المواصفات العالمية فمثلاً عند اختيار المواد الخام نشترى أجودها وأكثرها مقاومة للعوامل الجوية وعند القيام بعمليات الطلاء الكهربي أو التلوين باستخدام بودرة الالكتروستاتيك نستخدم أحدث ما وصلت إليه تقنية الطلاء والمعالجة والرش في مصر سواء كمواد خام أو أساليب صناعية .

أن المنظرة الحالية لموقع شركتنا محلياً وإقليمياً تبين بما لا يدع مجال للشك مكانة الشركة وريادتها في مجال تصنيع أطقم المفاتيح والأغطية المتميزة ذوقاً وجودة وسعراً، وهذا ما يجعلنا نصر على المحافظة على هذة المكانة التي حبانا الله سبحانه وتعالى بها وسنعمل جاهدين على مواصلة التطوير المستمر الذي سيتمثل في المستقبل القريب بإذن الله في المنتجات.

ولدينا في هذا العدد 5 آليات لتنفيذ هذه السياسات التواصل والضمان كبرى والتصميم والتطوير وبيان كل منها بالتفعيل فيما يلي:

التواصل

نؤكد على أهمية التواصل مع جميع الفئات لأن سياسة الشركة ومنذ عام 2007 هي عقد للقاءات والسمينارات لتحقيق الأهداف ويكفى القول إن الشركة ومنذ ذلك التاريخ عقدت أكثر من 150 حفلة ولقاء بعملائها والفنيين من أجل تكريمهم والاستماع لملاحظاتهم وذلك دون إغفال أنه يوجد العديد من أدوات التواصل مع الشركة مثل موقعها الإلكتروني. www.elgawda.com أو صفحاتها على الفيس بوك (شركة ساس للصناعات الكهربائية) أو الخط الساخن 19602 وكلها وسائل من أجل تواصلكم وأؤكد أن ملاحظاتكم تعد من أهم الأسس التي ترسم سياسة فيما يتعلق بتطوير منتجاتها وخدماتها التي تقدمها للمستهلكين.

الضمان

الضمان بالنسبة لنا ليس فقط ضمان ضد عيوب الصناعة ولكن ضد سوء الاستخدام أيضا وذلك مهما طالت مدة استخدام المنتج وذلك من أجل منح العميل ثقة مطلقة في استخدام منتجات الشركة.

الدعاية

نحن دائما نحترم رغبة جميع المتعاملين معنا (تجار – مستهلكين) في تقديم لوحات عرض متنوعة وكتالوجات ومعارض ومجلات ومواد دعاية أخرى وذلك لنعمل علي تحقيق الهدف المطلوب لدى كل فئة من فئات أطراف التعامل.

التصميم

إن تصميمات منتجات الشركة تلاقى دائما القبول من العملاء لسبب بسيط هو إن هذه التصميمات دائما تنبع من اختيارات العملاء والفنيين أنفسهم وأخذ ملاحظاتهم على منتجاتنا في الحسبان أثناء عملية التصميم والتطوير.

التطوير

على اعتبار إن التغير هو سنة الحياة فنحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد سواء موديلات أو ألوان وذلك استجابة لرغبة جميع المتعاملين معنا.

NO COMMENTS