مجموعة طيبة يونايتد

مجموعة طيبة يونايتد

مجموعة طيبة يونايتد
مجموعة طيبة يونايتد

مجموعة طيبة يونايتد هي مجموعة تتكون من شركة طيبة للتوريدات والهندسة وشركة الصفا لتصنيع اللوحات الكهربائية وشركة الوطنية للتوريدات الهندسية

أولاً: شركة طيبة للتوريدات والهندسة

تأسست شركة طيبة للتوريدات والهندسة في عام 2003 كشركة ذات مسئولية محدودة، وهي امتداد لشركة الصفا للتصنيع والمقاولات الكهربائية التي تأسست منذ أكثر من ربع قرن لتكون إمتداداً لها بالخبرات والكوادر الفنية والإدارية والهندسية.

وبفضل من الله استطاعت الشركة أن تنمو وأن تضع لها اسماً مشرفاً في عالم المقاولات لتقوم بتنفيذ أكثر من 1000 مشروع ما بين المشروعات الكبيرة والمتوسطة.

ورغم أن الشركة هي إحدى الشركات المتخصصة في الأعمال الكهربائية إلا أنها استطاعت النفاذ إلى قطاعات الإنشاءات وكذلك قطاع شيكات التليفونات وأعمال التيار الخفيف من المراقبة والصوتيات وإنذار الحريق وأنظمة الأرضي ومانعات الصواعق.

كما استطاعت النفاذ إلى قطاع الأعمال الميكانيكية من شبكات إطفاء الحريق والطلمبات والمصاعد والمولدات.

كما امتلكت الشركة مصانع لإنتاج لوحات التوزيع بالتعاون مع شركة شنيدر العالمية واستطاعة النفاذ إلى القطاع التجاري – مجموعة شركات تجارية مما يوفر الدعم والمساندة المطلوبة لأنشطة المقاولات والإيفاء باحتياجات السوق ومتطلبات الكثير من شركات المقاولات وتتطلع الشركة ومعها المجموعة إلى تقديم أفضل الخدمات في السوق العربي والعالمي على مدى العشر سنوات القادمة لاستكمال ميزة الخدمات المميزة التي يعول عليها عملاءنا ويفخرون بها.

والشركة الوكيل الوحيد لشركة أمبير التركية لأنظمة الأرضي ومانعات الصواعق.

نشأت شركة أمبير التركية عام 1968 في صناعة مستلزمات الحماية من التسرب الأرضي ومانعات الصواعق حتى أصبحت الشركة الأولي والرائدة في هذا المجال في تركيا بما تحمله من شهادات اعتماد دولية وشهادات اختبار من أكبر معامل الاختبار العالمية وشهادات الايزو.

ونحن كشركة طيبة يونايتد نتبع خطوات عمل بما لدينا من فريق فني مؤهل ومدرب في اختبار وقياس وتصميم أنظمة الأرضي ومانعات الصواعق بأنواعها المختلفة طبقاً للأكواد الآتية.

BS7430 – IEEE الكود المصري والمواصفات الفنية المرفقة بالمشاريع للوصول لتحقيق جهد التلامس وجهد الخطوة والمقاومة الأرضية المطلوبة كالاتي:-

  • عمل معاينة للموقع وقياس المقاومة النوعية للتربة بأماكن مختلفة بالموقع وتحديد قيمة المقاومة النوعية.
  • أخذ قيمة المقاومة النوعية وعمل نوتة حسابية طبقا للكود البريطاني والكود المصري للوصول إلى عدد الآبار اللازمة وعمق البئر وتحديد المسافة اللازمة بين الآبار حتى يعطى فى النهاية النظام المطلوب لتحقيق المقاومة المطلوبة عن طريق نوعية القياس المناسبة طبقا لنوع التربة والمساحة المتاحة لتعديد نوعية القياس اللازمة.
  • ثانياً: شركة الصفا لتصنيع اللوحات الكهربائية

    شركة الصفا لتصنيع اللوحات هي إحدى شركات طيبة يونايتد وص من الشركات الرائدة في مجال تصنيع لوحات الجهد المنخفض بمختلف أنواعها حيث إننا مصنعي لوحات لشركة شنيدر العالمية كما نقوم بتصنيع حوامل الكابلات وأعمدة الإنارة.

    تقوم الشركة بتصنيع لوحات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير وتصنع اللوحات حسب مواصفات العميل وطبقا للمواصفات العالمية وبدرجة حماية تصل إلى IP 65 ويتم عمل الاختبارات اللازمة للوحات.

    كما تقوم الشركة بتصنع لوحات بدء الحركة للمواتيرويتم تصميم اللوحة حسب قدرة الموتور واختيار طريقة التشغيل المناسبة سواء كانت (D.O.L – Star Delta – Soft starter – VSD) وتزود اللوحة بأجهزة الحماية ضد انعكاس وسقوط الفازات.

    ونقوم بتصنيع لوحات الكنترول المختلفة من ATS أو out 2 of 3 أو لوحات الكنترول باستخدام الـ PLC ولوحات التزامن بين المولدات.

    وبالنسبة للوحات تحسين معامل القدرة يتم عمل القياسات اللازمة لقياس معامل القدرة في المنشآت أو المصانع ثم تحديد قيمة المكثفات المطلوبة للوصول لمعامل القدرة المطلوب.

    كما تقوم الشركة بتصنيع حوامل الكابلات من النوع المجلفن المخرم أو المدفون بالالكتروستيك باللون المناسب حسب طلب العميل وحوامل الكابلات حتى سمك 2 مم وبالأطوال المناسبة مع توريد مستلزمات التركيب لها من كمرات التعليق والتثبيت كما يتم تصنيع أعمدة الإنارة من النوع المتدرج وبأطوال تصل إلى 12 متر.

    ثالثاً: شركة الوطنية

    هي شركة توريدات بأكبر مول تجارى للأدوات الكهربائية بسوق الكهرباء (مول العتبة) وتقوم بتوريد كافة التوريدات الكهربائية اللازمة للمشروعات.