إدارة الطاقة في المباني الذكية بالمدن الحديثة 4من اصل5

إدارة الطاقة في المباني الذكية بالمدن الحديثة 4من اصل5

إدارة الطاقة في المباني الذكية بالمدن الحديثة 4من اصل5

كما يوفر مساحة في الهواء الطلق للشاغلين وزوار المبنى. وأخيرًا. يستخدم مركز الطاقة ديوك تقنيات البناء المتطورة لخلق الكفاءة التشغيلية التي تقلل من استهلاك الطاقة في المباني. وتعزيز الاستدامة وزيادة إنتاجية الشاغلين. وتم استخدام التشغيل الذاتي للمهام اليومية وبناء نظم ضبط تلقائي للحفاظ على الطاقة في المبنى بأكمله.
وأيضًا هناك مثال آخر وهو مبنى مكاتب 425 بارك أفينيو 425 Park Avenue Office building (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية). يعتبر شكل البرج هو تعبير نقي نابع من الوظيفة، وينقسم المبنى عموديًا إلى ثلاثة مجلدات متميزة: قاعدة تتكون من سبعة طوابق، والقسم المركزي ومكاتب في الأعلى. بين كل قسم هناك ارتفاع لحدائق والتي ستكون بمثابة “الساحات الحضرية في المدينة العمودية”. فضلًا عن توفير مساحة مفتوحة في مانهاتن. وسوف تحتوي تلك الحدائق على المقاهي وأماكن للترفيه والتجمع.
المبنى مصمم لمستوى الذهب ليد الاستدامة LEED Gold Level. ومن المتوقع أن يكون أول برج مكاتب بمدينة نيويورك يهدف لتحقيق هذا المعيار ولتشجيع الإقبال على البناء بالمميزات التي تؤثر على صحة ورفاهية الشاغلين. 425 بارك أفينيو متوقع له أن يحقق نسبة 95% تنقية الهواء، وتنقية المياه وزيادة ضوء النهار بين الشاغلين. وقد تم تصميم المبنى لتحسين نوعية الحياة والصحة والتشغيل الذاتي والأداء العالي لشاغلي مبنى المستقبل والذي سوف يكون نموذج للمباني الذكية في القرن الواحد والعشرين.
building operators to monitor and control building systems including heating, ventilation, air conditioning and lighting. In recent decades, most buildings have been equipped with an increasing number of sensors, controls and other devices. A primary function of building automation system is energy management. The use of building automation systems has enabled buildings to dynamically respond to current weather conditions, room occupancy, time of day and various other inputs, resulting in significant reductions in building energy usage. Building automation systems have a hierarchical structure consisting of field, automation and management layers.