الآن مجلة عالم الكهرباء “شهريا”

الآن مجلة عالم الكهرباء "شهريا"
الآن مجلة عالم الكهرباء “شهريا”

استجابة لرغبة العديد من قرائها الأعزاء تصدر مجلة عالم الكهربا وابتداءً من يناير القادم شهريا يأتي هذا كاستجابة للعديد من الطلبات التي وردت إلينا من قرائنا والتي تزايدت طلباتهم في الآونة الأخيرة لتؤكد على حرصهم الشديد على التواصل مع مجلتهم المفضلة وهو ما منحنا شعورا متزايدا بأننا نسير في الاتجاه الصحيح, وكذلك يأتي قرارنا بإصدار المجلة شهريا كاستجابة للعديد من الشركات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة بالقطاع والتي أضحت المجلة مصدرهم الأساسي في الإطلاع ومتابعة كافة الأنشطة المتعلقة بقطاع الكهرباء والطاقة في مصر بفضل ما تنشره من موضوعات ومعلومات وأبحاث عالية المستوى بالإضافة إلى البيانات الدقيقة التي تنشر تباعا عن الشركات والعمليات التجارية والأنشطة الجارية …. الخ.

كانت عوامل أخرى في اعتماد عناصر القطاع وأبناءه بما ينشر في عالم الكهرباء بصفة دورية والذي أضحت المجلة مصدرهم الرئيسي ذات اصل مع قطاعهم.

وأخيرا فان هذا القرار يأتي ضمن أهداف المؤسسة العربية للإعلام المتخصص والتي أعلنته مراراً عن أهمية جعل الحوار الفكري بينها وبين القطاعات الهندسية الخادمة لها أكثر ثراء وتواصلا والزى تمثل “عالم الكهرباء” فيه همزة الو صل الأكثر أهمية بين قطاع الكهرباء والطاقة في مصر وبين المؤسسة العربية وذلك سواء في مصر أو منطقة الشرق الأوسط بشكل عام. لذا تصدر عالم الكهرباء “شهريا”.