ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية1من اصل3

ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية1من اصل3

ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية1من اصل3

ناجي جريجيرى في حواره ل “الكهرباء اليوم”
ان المتابع لأنشطة الشركات العاملة في خدمات الطاقة والصناعات المكملة لها لا يمكنه اغفال الدور الكبير الذي تلعبه شركة ABB في مصر الأمر الذي يجعلها بالفعل تحتل مكانة كبرى في السوق المصرية لذا كان من المهم التعرف عن قرب على أنشطة وخدمات الشركة وكذلك استراتيجيتها في مصر وخططها المستقبلية لذا كان هذا الحوار مع ناجي جريجيرى العضو المنتدب والمدير الإقليمي لمجموعة شركات ABB مصر وشمال ووسط أفريقيا
وكجزء من استراتيجية ABB “المستوى التالي” فيما يتعلق بالعمل في مصر فأنها تصنف مصر ليس فقط كسوق هام ومحوري ولكن أيضا مركزا لتصدير نظم ومنتجات وخدمات ABB لشمال ووسط أفريقيا حيث أن توفير إمدادات الكهرباء هو أحد الركائز الأساسية للتنمية الاقتصادية في هذه المنطقة وتؤكد شركة ABB التزامها تجاه برامج التنمية والإصلاح الاقتصادي في مجال الكهرباء والطاقة في مصر.
يقول ناجي جريجيرى “لدينا تاريخ طويل في السوق المصرية ونحن فخورون بنجاح استثماراتنا في مصر حتى الآن كان آخرها افتتاح وحدتين جديدتين للتصنيع بالعاشر من رمضان ومشاركتنا في أحد أهم المشروعات في مصر وهو المتحف المصري الكبير. نحن ندرك ونقدر دعم واهتمام الحكومة المصرية بالطاقة المتجددة من خلال صياغة تشريعات واضحة تمهد الطريق لمزيد من استخدامات الطاقة الشمسية”.
وأضاف ناجي جريجيرى: لدينا تواجد طويل الأمد وسجل حافل بالمشروعات الناجحة وقاعدة تصنيع كبيرة في مصر بما يمكننا أن نصبح على مقربة من عملائنا وتقديم حلول فعالة يعتمد عليها.
وأضاف: قامت ABB مؤخرا بافتتاح خطين انتاج جديدين لتصنيع المحطات الفرعية المدمجة ومفاتيح الجهد المتوسط في مجمع المصانع الخاص بالشركة في مدينة العاشر من رمضان وتجديد مبنى التكنولوجيا الخاص بها بالكامل ليتم إضاءته من خلال محطة للطاقة الشمسية مثبتة أعلى سطع المبنى بقدرة 125ك. كما استعرضت ABB الحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة في مجال محطات الطاقة الشمسية بالإضافة إلى عواكس التيار ومجموعة الحلول المبتكرة التي تخدم هذا المجال.