ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية2من اصل3

ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية2من اصل3

ABB تؤكد التزامها تجاه السوق المصرية2من اصل3

وتوفر هذه المحطة الشمسية الإضاءة اللازمة للمبنى مع تحويل فائض الكهرباء إلى الشبكة القومية للكهرباء.
ويستوعب المبنى أيضا معرضا لمجموعة الحلول وتطبيقات التكنولوجيا الفائقة المقدمة من شركة ABB مصر بما في ذلك الحلول المبتكرة وتطبيقات KNX لنظم التحكم الذكية المستخدمة في أتمتة المباني السكنية وغير السكنية.
ويقول ناجي جريجيري، العضو المنتدب والمدير الإقليمي لمجموعة شركات ABB في مصر وشمال ووسط أفريقيا: “تقوم ABB في مصر اليوم باستعراض مميزات الطاقة المتجددة بشكل عملي من خلال تركيب محطة للطاقة الشمسية لإمداد مصانعنا بالطاقة الكهربائية، نحن متفائلون جدا بمستقبل الطاقة المتجددة في مصر لأنها سوف تكون واحدة من المحركات الأساسية في معالجة الطلب المتزايد على الطاقة. كما أننا متفائلون بمستقبل سوق الطاقة المتجددة في مصر، خاصة بعد الإعلان عن تعريفة استهلاك الطاقة المتجددة من قبل الحكومة المصرية.
وهذا يدل على دعم قوي والتزام من قبل الحكومة في مصر تجاه الطاقة المتجددة”.
وقد لعبت ABB بالفعل دورا هاما في استغلال طاقة الرياح والطاقة الشمسية في مصر، من خلال العديد من المشروعات في هذا المجال على سبيل المثال مزرعة الزعفرانة لطاقة الرياح ومحطة الكريمات الشمسية جنوب القاهرة حيث قامت ABB بتوفير أنظمة التوزيع والتحكم DCS، ومفاتيح الجهد المتوسط، والمحركات اللازمة لهذه المشروعات. وتتمتع ABB في مصر بسمعة جيدة تؤهلها على تنفيذ المشروعات المستقبلية للطاقة المتجددة لا سيما الطاقة الشمسية والرياح، سواء في الداخل أو للتصدير بفضل قدراتها الهندسية الفائقة، والكوادر المحلية المؤهلة وتاريخ طويل من قصص النجاح حول العالم،